تراث العلامة التجارية المتعددة الثقافات: ولدت علامة فلورمار التجارية في أواخر 1950 في عاصمة الموضة العالمية ميلانو وازدهرت في الأراضي الملونة والأصيلة في تركيا، نقطة التقاطع بين القارتين آسيا وأوروبا. 

نتيجة لتجاربها مع هيكل تركيا المتعدد الثقافات وأنواع البشرة المتنوعة ودرجات البشرة العديدة، طورت العلامة لتصبح لديها خبرة غنية في مجال المكياج، مستمرة بشغف على طريقها لتعزيز الفرح والسعادة التي تستمدها النساء من الحياة من خلال مجموعتها الواسعة من الألوان والأنسجة. بإثراء منهجها في مجال الجمال بالتنوع والاختلاف، تفتخر فلورمار بكونها علامة تجارية مريحة للنساء التي تحترم التنوع وتلبي بسرعة احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تستمر العلامة التجارية، التي انضمت إلى مجموعة روشيه الفرنسية في عام 2012 في النمو والتطور بشكل أكبر وأقوى. اليوم، تحتل فلورمار مكانة مرموقة كواحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل في العالم، حيث تمتلك ما يقرب من 100,000 نقطة بيع في أكثر من 70 دولة و800 متجر في 200 مدينة حول العالم. تواصل فلورمار نموها يومًا بعد يوم لرفع المعنويات لدى النساء في نقاط أكثر.